المسؤوليات
- تقديم الاستشارة بشأن الأولويات والاستراتيجيات على مستوى المؤسسة لتحسين الجودة.
- مساعدة الوحدات الأكاديمية والإدارية الداخلية في تطوير استراتيجيات تحسين الجودة.
- إنشاء ورصد عمليات التقييم الذاتي ومتطلبات إعداد التقارير.
- توفير التدريب لأعضاء هيئة التدريس والموظفين في المؤسسة جنبًا إلى جنب مع الاستشارة والدعم .
- تطوير دليل إجراءات يصف هيكل المؤسسة وعمليات ضمان الجودة ؛وتحديد معايير الاختيار وأشكال المؤشرات والمعايير والأهداف
- تقديم المشورة بشأن الإجراءات التشغيلية لتخطيط وتنفيذ عمليات الجودة .
- الاحتفاظ بمجموعات منتظمة من التقارير حول الأداء ، بما في ذلك البيانات المتعلقة بالمؤشرات والمعايير المطلوبة للتحليل والإبلاغ عن الأداء والتغيرات في البيئة التي تعمل المؤسسة من خلالها.
- تنسيق والاشراف على إعداد تقارير الدراسة الذاتية واستخدامها في المراجعات الخارجية.