المسؤوليات

  • تقديم الاستشارة  بشأن الأولويات والاستراتيجيات على مستوى المؤسسة لتحسين الجودة.
  • مساعدة الوحدات الأكاديمية والإدارية الداخلية في تطوير استراتيجيات تحسين الجودة.
  • إنشاء ورصد عمليات التقييم الذاتي ومتطلبات إعداد التقارير.
  • توفير التدريب لأعضاء هيئة التدريس والموظفين في المؤسسة جنبًا إلى جنب مع الاستشارة والدعم .
  • تطوير دليل إجراءات يصف هيكل المؤسسة وعمليات ضمان الجودة ؛وتحديد معايير الاختيار وأشكال المؤشرات والمعايير والأهداف
  • تقديم المشورة بشأن الإجراءات التشغيلية لتخطيط وتنفيذ عمليات الجودة .
  • الاحتفاظ بمجموعات منتظمة من التقارير حول الأداء ، بما في ذلك البيانات المتعلقة بالمؤشرات والمعايير المطلوبة للتحليل والإبلاغ عن الأداء والتغيرات في البيئة التي تعمل المؤسسة من خلالها.
  • تنسيق والاشراف على إعداد تقارير الدراسة الذاتية واستخدامها في المراجعات الخارجية.